الدليل الشامل لتخفيف الوزن ومقاومة الشيخوخة والوقاية من الشحوم
الدليل الشامل لتخفيف الوزن ومقاومة الشيخوخة والوقاية من الشحوم
للكاتب: توماس غوود
عن هذا الكتاب:

يقول المثل الشهير: "الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراه إلا المرضى". الصحّة ثروة وهبها الله للإنسان وجعلها أمانة وجب الحفاظ عليها والاعتناء بها والابتعاد عمّا يضرّ بها.

تعتبر نوعية الغذاء التي يتناولها الإنسان عاملا أساسيا في تحديد حالة صحّته جيّدة أم سيّئة. فالنظام الغذائي الصحي والمتوازن هو خطوة هامة نحو صحة جيدة، وعامل أساسي نحو حياة كاملة ونشطة، واتباع نظام غذائي متوازن يستوجب تناول كمّية مناسبة من المواد الغذائية من جميع المجموعات الغذائية.

يعتبر كتاب الدليل الشامل لتخفيف الوزن ومقاومة الشيخوخة والوقاية من الشحوم دليلا عملياً يقدّم حلولاً لمشكلة الوزن الزائد، ويوضح بالتفصيل كيف يمكنك تحقيق وزن صحي والحفاظ عليه مع توفير طاقة أكبر والشعور بالراحة.


ادعمنا لنستكمل المسيرة
إقرأ أيضا لــ توماس غوود

Add comment

Security code
Refresh

نبذة عن توماس غوود